منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير «المحاسبات» يواصل فضح «مرتضى»: 380 مليون جنيه إهدار مال عام في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: تقرير «المحاسبات» يواصل فضح «مرتضى»: 380 مليون جنيه إهدار مال عام في الزمالك   الإثنين سبتمبر 25, 2017 2:29 pm

تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق بشكوى رسمية إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ضد مرتضى منصور، رئيس النادى الحالى، تتضمن مخالفات وصفها فى الشكوى بـ«الجسيمة»، كونها أهدرت على النادى 380 مليون جنيه، وفقاً لتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، الذى صدر عن السنة المالية حتى 31 -12-2014.

شكوى رسمية أمام الوزير لتحويل رئيس النادى الحالى للنائب العام.. وإرسال نسخة لرئاسة الجمهورية للحفاظ على أموال الدولة

وطالب «عباس» بتحويل التقرير للنائب العام للتحقيق فى إهدار تلك المبالغ للحفاظ على أموال الدولة، مؤكداً فى شكواه أن التقرير يتضمن جرائم فى حق القانون.

وأشار «عباس» إلى أنه أرسل نسخة من التقرير والشكوى لرئاسة الجمهورية أيضاً للتحقيق فى الأمر وإيقاف عمليات إهدار المال العام على الدولة فى وقت مصر فى أمس الحاجة للحفاظ على مواردها.

التقرير يبحث عن حق النادى فى صفقة «عبدالشافى» ويطلب المستندات الرسمية بحثاً عن 1.3 مليون دولار ضائعة

ومن جهة أخرى، تواصل «الوطن» نشر أجزاء من المخالفات التى رصدها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن عدم تحصيل باقى مستحقات النادى من احتراف محمد عبدالشافى فى الأهلى السعودى البالغ قدره 1.3 مليون دولار، وأنه تبين لدى الفحص وجود عقد بين الزمالك وأهلى جدة السعودى ببيع عبدالشافى نظير 2.8 مليون دولار، يتم سداد الدفعة الأولى منها البالغة 1.5 مليون دولار يوم 4 يوليو 2015 والثانية بقيمة 1.3 مليون دولار تسدد فى الأول من ديسمبر 2015، وأشار التقرير إلى أنه تبين عدم تحويل الدفعة الثانية حتى مارس 2016 دون أى مبررات، وبالمخالفة لشروط التعاقد.

وأضاف التقرير أنه تم الاستفسار من مسئولى الزمالك بخطاب رسمى يوم 23 مارس 2016 للإدارة المالية بالنادى، ولم يتم الرد حتى الآن.

يذكر أن الزمالك كان قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد أهلى جدة، وحصل بالفعل على المبلغ، لكن النادى لم يبلغ الجهاز المركزى بأى مستند عن تلك الدفعة المتأخرة من مستحقات النادى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
تقرير «المحاسبات» يواصل فضح «مرتضى»: 380 مليون جنيه إهدار مال عام في الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: