منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رحلة أسمن سيدة فى العالم من الهند إلى الإمارات حتى الوفاة.. إيمان عبد العاطى توقفت عن الحركة منذ 25 عاماً وعادت للحياة فى أبوظبى.. توفيت بسبب خلل فى وظائف الجسم.. ووصول الجثمان إلى القاهرة خلال ساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: رحلة أسمن سيدة فى العالم من الهند إلى الإمارات حتى الوفاة.. إيمان عبد العاطى توقفت عن الحركة منذ 25 عاماً وعادت للحياة فى أبوظبى.. توفيت بسبب خلل فى وظائف الجسم.. ووصول الجثمان إلى القاهرة خلال ساعات   الإثنين سبتمبر 25, 2017 3:11 pm


لم يمهل القدر المصرية إيمان أحمد، المعروفة بـ"أسمن سيدة فى العالم"، من استكمال علاجها فى أبوظبى للتخلص من الوزن الزائد، لتقف مرة ثانية على قدميها، بعدما لازمت الفراش 25 عاماً، ليكتب الموت نهاية مساعى الأطباء لمنحها قبلة الحياة والنشاط للتعايش مع ذويها بشكل طبيعى.
إيمان عبد العاطى الشابة المصرية التى توصف بأنها أسمن سيدة فى العالم، وصلت السبت 11 فبراير 2017 إلى الهند لإجراء جراحة عاجلة من مرض السمنة، وكانت تعانى من سِمنة مفرطة للغاية، إذ يبلغ وزنها نحو 500 كيلوجرام، وهو ما بات يهدّد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج.

وعلقت الفتاة آمالها على الطبيب الهندى "موفى لاكداوالا"، المتخصص فى علاج السمنة بمدينة مومباى الهندية، ووعد بفعل المستحيل من أجلها.
وحالة إيمان النادرة، والتى لم تخرج من منزلها منذ 11 عاماً، شكلت تحدياً لأسرتها، ما اضطر شقيقتها شيماء للجوء لـ"فيس بوك"، فعرضت من خلاله مأساة شقيقتها، وهو ما حقق صدى محلياً واسعاً.
ولخلافات مع أطباء الهند، تركت إيمان المستشفى، وتبسم الحظ لها ثانية بعد معاناة شديدة لازمتها لوزنها الذى يقارب نصف الطن، وقرر مستشفى برجيل فى أبوظبى استقدامها لاستكمال علاجها فى أبوظبى.
مستشفى برجيل إيمان مع فريق مستشفى برجيل الطبى
توفيت إيمان عبد العاطى اليوم، الاثنين، فى الساعة 04:35 صباحاً بتوقيت أبوظبى، نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم، بما فى ذلك الفشل الكلوى.
وقال مسئولو المستشفى فى تصريحات اليوم، «كانت السيدة إيمان تحت إشراف فريق طبى يضم أكثر من 20 طبيباً من مختلف التخصصات، والذين تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها الإمارات العربية المتحدة، ولكنها استسلمت لحربها ضد مرض السمنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة فى وقت مبكر من صباح اليوم.

وأعربت إدارة المستشفى عن تعازيها لأسرة إيمان قائلة، "نقدم صلواتنا وخالص تعازينا القلبية إلى عائلة الفقيدة"، لافتة إلى أنه "سيتم إعلان الحداد فى جميع مستشفيات ومرافق برجيل".

وأكد مصدر مسئول بالمستشفى، أنه سيتم نقل جثمان إيمان إلى القاهرة خلال ساعات، بالتنسيق مع السفارة المصرية فى أبوظبى، ومعها كافة التقارير الطبية التى توضح رحلة علاجها، مؤكداً أنها كانت تحظى برعاية كبيرة ومتكاملة، ولا توجد شبهات إهمال مطلق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
رحلة أسمن سيدة فى العالم من الهند إلى الإمارات حتى الوفاة.. إيمان عبد العاطى توقفت عن الحركة منذ 25 عاماً وعادت للحياة فى أبوظبى.. توفيت بسبب خلل فى وظائف الجسم.. ووصول الجثمان إلى القاهرة خلال ساعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: ملفات وتحقيقات :: تحقيقات سياسية-
انتقل الى: