منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هل كتبت مباراة الترجي نهاية 4 نجوم في الأهلي؟ .. هشام محمد يخطف الأضواء من عاشور .. استفاقة إكرامي تعطل الشناوي .. الشيخ يفشل في الاختبار الأهم .. ومتعب لم يعد المنقذ للكتيبة الحمراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: هل كتبت مباراة الترجي نهاية 4 نجوم في الأهلي؟ .. هشام محمد يخطف الأضواء من عاشور .. استفاقة إكرامي تعطل الشناوي .. الشيخ يفشل في الاختبار الأهم .. ومتعب لم يعد المنقذ للكتيبة الحمراء   الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 11:34 am

لاشك وأن الحكم لا يزال مبكرًا على لاعبي الأهلي ومستقبلهم مع الفريق الأحمر وموقفهم من المشاركة بشكل أساسي أو ابتعادهم عن المباريات لكن هناك مؤشرات بدأت في الظهور خلال مواجهتي الترجي التونسي ببرج العرب ورادس، ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نستعرض في الموضوع التالي أبرز هذه المؤشرات وتأثير اللقائين على لاعبي الأحمر، خاصة هؤلاء الذين بدأت أسهمهم في الهبوط..

محمد الشناوي

بلاشك وبواقعية شديدة فإخفاق شريف إكرامي في مباراة الترجي التونسي ببرج العرب يصب بشكل مباشر في مصلحة الحارسين محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم، خاصة الأول، والذي يعد رقم 2 في ترتيب حراس المرمى بالأهلي في الوقت الحالي.

شريف إكرامي حصل على دعم جماهيري كبير بعد مباراة الذهاب وهو ما انعكس عليه بالإيجاب وظهر بشكل متماسك لحد كبير في العودة ورغم اشتراكه في خطأ ركلة الجزاء مع علي معلول إلا أن النتيجة في النهاية كانت فوز الأهلي وخطف بطاقة التأهل من رادس وسط جمهور وأنصار الفريق التونسي، هو الأمر الذي أعاده مجددًا وثبت أقدامه في مركز حراسة المرمى بالأهلي، وأبعد الشناوي بلا شك كثيرًا للوراء عن حلم التواجد كرقم 1 في حراسة العرين الأحمر.

حسام عاشور

"عااااشور" أحد أهم وأفضل لاعبي وسط الملعب في تاريخ الأهلي، له دور كبير ومؤثر مع المارد الأحمر منذ سنوات عدة، شارك مع كل المدربين بلا استثناء الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، لكن هل حانت لحظة النهاية؟.

ظهر حسام عاشور في مباراتي الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بمستوى أقل بكثير عن المعروف به عاشور من مستواه الفني والبدني وقدرته على التصدي لهجمات المنافس بقوة كبيرة، ومساعدة زملائه في استخلاص الكرة بشكل سريع.

شارك هشام محمد في مباراة الترجي برادس وظهر بمردود فني أكثر من رائع كما أن حسام البدري كان ينوي إشراكه من بداية المباراة على حساب عاشور فهل يكتب هشام نهاية عاشور مع وسط الأهلي خلال الفترة المقبلة، أم يكون للمسمار رأى آخر؟

أحمد الشيخ

حصل أحمد الشيخ على دعم هائل من حسام البدري منذ عودته من الإعارة مع مصر المقاصة وشارك خلال مباريات البطولة العربية، ثم الترجي في مباراة برج العرب لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب، ولم يقم بالتعليمات المطلوبة منه والتي يقوم جوهرها على الزيادة الهجومية والدعم الكبير للاعبي الخط الأمامي، بالإضافة للقيام بالدور الدفاعي مع لاعبي الأطراف.

الشيخ خرج من حسابات البدري بشكل كبير في مباراة الترجي برادس بعد مستواه المتواضع في لقاء الذهاب وهو ما ظهر جليا بعدما خرج من قائمة المباراة ولم يتواجد حتى على البدلاء، وشارك وليد سليمان وقدم بدلا منه أداءًا رائعًا وكان سببا في الفوز والصعود، فهل تكون مباراة الترجي مؤشر لابتعاده أم يستطيع العودة من جديد للحسابات في الفترة المقبلة؟

عماد متعب

انتظر الجميع خلال مباراة الترجي في القاهرة بعد نزول عماد متعب أن يكون للهداف المخضرم دورًا كبيرًا لكنه لم يظهر بالشكل المعتاد في الوقت القصير الذي شارك فيه، بعدما لاحت له كرتين فقط لم يستطع استغلالهما.

البدر ي استعان بالنيجير ي أجاي في مباراة العودة وكان له دور رائع للغاية من حيث السيطرة على الكرة والاستحواذ بشكل كبير على مجريات الأمور فضلا عن تغيير الدفة لصالح الشياطين الحمر، وتسجيله للهدف الثاني، فهل كتبت مواجهة الترجي فصلا في من فصول النهاية لمتعب مع القلعة الحمراء، أم يكون له دور خلال الفترة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
هل كتبت مباراة الترجي نهاية 4 نجوم في الأهلي؟ .. هشام محمد يخطف الأضواء من عاشور .. استفاقة إكرامي تعطل الشناوي .. الشيخ يفشل في الاختبار الأهم .. ومتعب لم يعد المنقذ للكتيبة الحمراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: