منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «حدوتة مصرية».. الغباشي يسجل أول أهدافه الأوروبية !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: «حدوتة مصرية».. الغباشي يسجل أول أهدافه الأوروبية !   الأربعاء سبتمبر 27, 2017 9:38 am

لم يتخلى عن الأمل يوما، قد يكون سلسلة جديدة من سلاسل كورة11 التي لطالما سردناها لكم حول قصص “من رحم الألم يولد الأمل”، الآن نسرد قصة جديدة عنوانها أيمن الغباشي.

موقع كورة11 لطالما يبرز ما يقوم به المواهب العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص في شتى بلاد العالم سواء كان مسلط عليهم الضوء أو غير مسلط عليهم، لذلك سنسلط الضوء كأول موقع عربي عن أول هدف للموهبة الجديدة أيمن الغباشي.

النجم المصري أيمن الغباشي صاحب الـ21 سنة كان عند حسن ظن أسطورة ريال مدريد “ميشيل سيلجادو” رئيس ناديه جيبرالتار يونايتد، والذي جلبه خصيصا لأنه مؤمن بقدراته، وسجل أيمن أمس أولى أهدافه الأوروبية في دوري جبل طارق، وذلك في أول جولة بالدوري ليقود فريقه لأول 3 نقاط.


كان سالجادو قد اشترى نادي جيبرالتار يونايتد في وقت سابق وعهد على أن يضم فيه المواهب في العالم، ليضم اللاعب المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والبند يتيح شراءه حال أثبت نفسه مع الفريق الموسم الجاري.

أصل الحكاية حول بداية أيمن الغباشي

الغباشي، هو لاعب مصري قد فاز بمسابقة برنامج “ذا فيكتوريس” والتي تتيح له قضاء فترة معايشة في صفوف نادي بنفيكا بالرتغالي فضلاً عن حصوله على مبلغ مالي كبير، وكان سالجادو أسطورة ريال مدريد وتييري هنري أسطورة أرسنال وبيرلو أسطورة يوفنتوس بجانب محمد بركات أسطورة الكرة المصرية أعضاء تحكيم في هذه المسابقة.

انضم غباشي الذي كان يلعب في صفوف نجوم المستقبل بالدرجة الثانية إلى الملاعب الأوروبية عبر نادي جيبرالتار يونايتد من جبل طارق، الذي يمتلكه ميشيل سالجادو أسطورة ريال مدريد،

وكانت أندية سيلتا فيجو وبلد الوليد الإسبانيين حاولا ضم الغباشي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بناء على وصية من سالجادو، ولكن اللاعب فشل في استخراج تأشيرة السفر، لتتعطل بذلك الصفقة بسبب أمور روتينية بحتة وتحرمنا من محترف جديد في الملاعب الإسبانية.

وعاد الغباشي إلى فريقه بالدرجة الثانية في مصر عبر نجوم المستقبل، ليفاجآه سالجادو بالتعاقد معه وضمه إلى الملاعب الأوروبية من جديد عبر دوري قد يكون ضعيف في أوروبا وهو جبل طارق (الحاصلة على عضوية كاملة في الاتحاد الأوروبي في 2013)، ولكن قد ينقل النجم المصري إلى مكانة أخرى في المستقبل، وذلك ما صرحه اللاعب بأنه فضل جبل طارق لتكون أولى محطاته الأوروبية.

كان اللاعب في بداية الطريق مثله مثل الكثير من المواهب المصرية في البداية يبحث عن أي نادي ولكن رفضته الأندية، ليشارك في برنامج، ويحظى بفترة معايشة مع بنفيكا البرتغالي، ويجلبه سيلجادو للملاعب الأوروبية خاصة أنه مؤمن به جدا، حيث قال عنه : “لاعب قوي كالحصان .. معجزة من الطبيعة”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
«حدوتة مصرية».. الغباشي يسجل أول أهدافه الأوروبية !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: المحترفين-
انتقل الى: