منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير .. 4 أزمات لجماهير عمومية الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: تقرير .. 4 أزمات لجماهير عمومية الزمالك   السبت سبتمبر 30, 2017 9:37 am

عادة ما تثير جماهير نادي الزمالك، وتحديدًا أعضاء الجمعية العمومية، الذين يحضرون المباريات من المدرجات، المشكلات سواء مع لاعبي الفريق الأبيض، أو الأجهزة الفنية للأندية المنافسة.

وتتواجد جماهير الجمعية العمومية في مدرجات الزمالك، في ظل عدم دخول الجماهير العادية للمدرجات، وتنص اللوائح علي دخول 25 فردًا وهو مايتجاوزه مسؤولو الأبيض ويتم إدخال عدد أكبر من أعضاء النادي.

ويرصد 4 أزمات هذا الموسم بسبب جماهير الجمعية العمومية للزمالك:-

الإنتاج الحربي

مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، شهدت تعرض الجهاز الفني للفريق العسكري، بقيادة مختار مختار، إلى جانب حارس المرمى عامر عامر، للإهانة والسباب من جانب جماهير الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

مختار طلب من لاعبي الإنتاج الحربي، تجاهل الأمر والتركيز في المباراة وعقب انتهاء اللقاء طلب الاحتفال بعيدًا عن جماهير الزمالك المتاوجدة في المدرجات.

الداخلية

رغم فوز نادي الزمالك على الداخلية، بثلاثية نظيفة، إلا أن المباراة لم تخل من المناوشات مع الجهاز الفني للفريق الشرطي بقيادة علاء عبد العال، الذي تعرض للعديد من الانتقادات والإهانات أثناء فترة التعادل، قبل تسجيل الأبيض هدفه الأول.

أثناء خروج لاعبي الداخلية من الملعب، وجهت جماهير الأبيض لهم العديد من الانتقادات، ما كاد يتسبب في أزمة كبيرة لولا تدارك أعضاء مجلس القلعة البيضاء الأمر وإنهائه سريعا.

المصري البورسعيدي

كانت مباراة المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، بداية الشرارة الكبرى، حيث تعرض حسام حسن المدير الفني للمصري للعديد من الإهانات من قبل جماهير الأبيض في المدرجات، ما دفع العميد للتلويح بالقميصين الأحمر والأخضر، إشارة إلى حبه لناديي الأهلي والمصري.

ويقال أن الجماهير البيضاء التي تتواجد في المدرجات، يختارها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بنفسه من أعضاء النادي لحضور المباريات.

إنبي

مباراة إنبي التي انتهت بالتعادل السلبي أمس الجمعة، كانت بمثابة الإعلان الحقيقي أن هذه المجموعة من الجماهير ربما تدخل الزمالك في مشكلات كبيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها لا تهتم بتشجيع الأبيض بقدر الاهتمام بتوجيه الانتقادات للمنافسين.

وتعرض طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي، وأيضًا علي لطفي حارس المرمى الذي تصدى لركلة جزاء خلال المباراة، لكم من الانتقادات والإهانات من قبل تلك الجماهير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
تقرير .. 4 أزمات لجماهير عمومية الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: الدورى المصرى-
انتقل الى: