منتدى المستقبل

كل الاخبار لحظة بلحظة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «بتروسبورت الصديق» ينقلب على الزمالك ويصبح ملعب تشاؤم للأبيض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/09/2017

مُساهمةموضوع: «بتروسبورت الصديق» ينقلب على الزمالك ويصبح ملعب تشاؤم للأبيض   السبت سبتمبر 30, 2017 10:45 am

خسر فريق الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره بالدوري بعد التعادل السلبي أمام إنبي اليوم في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

بتروسبورت كان وش السعد على فريق الزمالك بعد فوزه ببطولة الدوري موسم 2015-2014، وبطولة الكأس على الأهلي ولكن واجه الزمالك شبح الخسائر على ملعبه المفضل خاصة في البطولات الأفريقية، وبعض مبارايات الدوري الهامة.

- يوليو 2017 الزمالك كان يحتاج الفوز على صن داونز في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا من أجل صدارة مجموعته، ولكن خسر المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، وكانت الخسارة الأولى لمحمد حلمي مع القلعة البيضاء.

- بتروسبورت شهد خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الموسم قبل الماضي بعدما تغلب على النجم الساحلي بثلاثة أهداف دون رد، وكان يحتاج لهدف وحيد من أجل التأهل لنهائي البطولة.

- بتروسبورت كان نحس يلازم النادي الأهلي أمام الزمالك، وفشل الأهلي في الفوز على الزمالك مرتين بملعب بتروسبورت حيث تعادلا 1-1 بالدوري وخسر بثنائية في كأس مصر، ولكن فك النحس على ذات الملعب في الجولة الأولى من الموسم الماضي ليفوز على الزمالك بهدفين دون رد عن طريق مؤمن زكريا وجونيور أجايي.

موسم 2015/2016 شهد تعادل الزمالك بشق الأنفس مع مصر المقاصة في الثواني الأخيرة عن طريق مصطفى فتحي، وإنتهى اللقاء حينها 2-2، وفي ذات الموسم تعادل مع سموحة أيضًا 1-1، والتعادل مع وادي دجلة بذات النتيجة على ذات الملعب ، وعلى ذات الملعب خسر الزمالك من الإسماعيلي الموسم الماضي في الجولة الـ23،

- الجولة السادسة من الموسم الماضي تعادل الزمالك مع سموحة سلبيًا على ملعب بتروسبورت، وكان الزمالك يحتاج للفوز حينها من أجل الاستمرار في الفوز بعد فوزه على النصر.

- الجولة الـ18 من الموسم الماضي شهدت خسارة الزمالك من الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت بهدفين مقابل هدف وحيد.

- الجولة الـ24 من الموسم الماضي شهدت خسارة الزمالك بهدفين دون رد من إنبي، وفي الجولة الـ27 شهدت تعثر الزمالك أمام الإسماعيلي وتعادل سلبيًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://earth2018.ahlamontada.com
 
«بتروسبورت الصديق» ينقلب على الزمالك ويصبح ملعب تشاؤم للأبيض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المستقبل :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: الدورى المصرى-
انتقل الى: